تطبيق مُفيد و مُهم للأطفال

طريقة تفاعلية وممتعة يستلهم بها أطفالكم من دروس السيرة النبوية العطرة قيمًا وأخلاقيات رفيعة

خصائص التطبيق

ما يُقدمه تطبيق السيرة

رحلة تفاعلية للأطفال في رحاب حياة الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم)

يهدف تطبيق السيرة إلى تقديم سيرة المصطفى (صلى الله عليه وسلم) للأطفال، ليتخذوا القدوة والمُثُل من حياة خير خلق الله بأسلوب محاور ممتع عبر تطبيق السيرة التفاعلي ذو الرسوم المتحركة.

وفي ظل المفاهيم المغلوطة عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فإننا نرى مدى أهمية أن يتعرف أبناؤنا على السيرة النبوية الشريفة، ليستمدوا منها القيم الإنسانية الرفيعة والخصال الفريدة للرسول الكريم، ونأمل أن يلهم ذلك الأجيال القادمة ويحثهم على اكتساب خلق النبوة وصفات رسول الله (صلى الله عليه وسلم) كالصدق والأمانة والإخلاص.

طُوِّرَ تطبيق السيرة ليتمكن الآباء والأبناء على السواء من التعرف على السيرة النبوية المباركة، ونقوم بصورة ثابتة بتطوير التطبيق والعمل على تحسين أدائه لنتأكد من تخطيه توقعات جمهورنا الكريم.

التدقيق
تم التحقق من صحة الأحداث التي تدورعن حياة رسول الله (ص) في تطبيق السيرة من خلال الجهات المعتمدة والمختصة، وبالتالي فإن جميع الأحداث الواردة حقيقية ومثبتة. الرسوم الموجودة في التطبيق صنعت خصيصًا لتلائمه وقد لا تكون دقيقة تمامًا. لا يحتوي تطبيق السيرة على رسوم للرسول (ص) أو لمعظم الصحابة.

أصدرت الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة رأيها الشرعي مما ساعد في دقة محتوى تطبيق السيرة.